جد طاقم العمل الذي تحتاجه بسهولة وبأقل تكلفة!
مشروع بلدنا يعطيك الفرصه لتنضم الى شبكه الفرص المتاحه بفلسطين بمجالات: الوظائف، المنح، العمل التطوعي، الورشات التدريبيه، و جميعها تصلك مجاناً على هاتفك المحمول عبر رسالة قصيرة SMS.

مشروع بلدنا

مهمتنا هي الحد من الفقر وتحفيز النمو الاقتصادي، من خلال تطوير وتقديم خدمات الهاتف المحمول التي تعطي المجتمعات ذات الدخل المنخفض المعلومات التي يحتاجونها لتحسين حياتهم.


رؤيتنا تتمثل في العالم النامي، حيث يمكن للباحثين عن عمل العثور على عمل بسهولة وبسرعة، من خلال تحسين فرص الوصول إلى معلومات سوق العمل باستخدام خدمات الهاتف المحمول. العالم النامي حيث يمكن زيادة المستوى المعيشي للأسر المحتاجة، وذلك من خلال توفير معلومات أفضل عن المساعدات والخدمات الاجتماعية.

     

المشــكلة

المحفز

الحل : سوقتل

alt

alt

alt

في العالم النامي، لا وسيلة جيدة للمجتمعات للحصول على معلومات حول فرص العمل والمساعدات في حالات الطوارئ. الدخول إلى الإنترنت منخفضة. الموارد الحكومية قليلة. الشبكات الاجتماعية محدودة.

استخدام الهاتف المحمول مزدهر خاصة في البلدان ذات الدخل المنخفض: في كينيا، ملكية الهواتف المحمولة قد ارتفعت بنسبة 160٪ في العامين الماضيين. في فلسطين 80٪ من الشباب يملكون هواتف نقالة خاصة بهم .في بنغلاديش هناك 30 مالك للهاتف النقال لكل مستخدم شبكة الإنترنت

سوقتل توفر خدمات استخدام الهاتف الخليوي SMS والتكنولوجيا الصوتية لربط الشباب بفرص العمل وايجاد توصال بين وكالات المعونة والمحتاجون للمساعدة. أسسها خريجين فلسطينيين، و طلبة دراسات عليا كنديين وأمريكان في جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا .تعمل سوقتل على تغيير حياة المجتمعات في جميع أنحاء العالم النامي منذ عام 2006.